قهوة شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

اذهب الى الأسفل

شركة مكافحة حشرات بالرياض Empty شركة مكافحة حشرات بالرياض

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد مايو 02, 2021 11:31 pm

كيفية مكافحة الحشرات

شركة الرحمة افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام توضح انه من المؤكد ملاحظة الارتفاع المتزايد و المتكاثر في اعداد الحشرات على وجه اخص في الدول العربية ، و هذا شيء خارج عن نطاق ارادتنا ، لان هذه الأشياء ترجع الى الطبيعة ، لان الدول العربية بطبيعة موقعها المناخ فانها تقع في المنطقة المرتفعة حراريا بالإضافة الى ارتفاع درجة الرطوبة فيها خاصة على المناطق الساحلية و التي تطل على مسطحات مائية ، و هذا يجعلها سبب في انتشار و مجيء الحشرات الي تلك المناطق لانها بكل بساطة ملجأ و موطن مهيأ جدا لقدوم الحشرات و استوطانها .


و تنتشر وسط البيوت و الاسر و تتناول معهم الطعام ، و تنقل بينهم الامراض و الأوبئة على وجه الأخص الأطفال وكبار السن ، كما انه تحدث حالات عفونة بشكل كبير في الملابس المخزن و بين أجزاء الأثاث .

و من اكثر انواع الحشرات انتشارا هي الصراصير بكافة اشكالها واحجامها و انواعها و الذباب و البعوض و النمل و البراغيث و البق و الكثير غيرهم ، كما انها تنتشر ما بين المنشأت الغذائية بشكل مبالغ فيه مما يحول هذه المنشأة الى محطة نقل فيروسات و بكتريا .


لهذا لا يوجد حل لهذه المشكلة سوى التخلص منها بكافة الطرق المتاحة حتى تضمن عدم الإصابة بعدوى الامراض المتسببة فيها الحشرات الى جانب وقف انتشار الأوبئة ، بشكل اخص في تلك المنطقة الحارة و التي نقع نحن فيها بحكم الموقع الجغرافي و المناخي .

و حتى تضمن و تتأكد من انك قد تخلصت من الحشرات بشكل مؤكد ، فانه يجب ان تتخلص من تلك اليرقات الناتجة عنها و التي تنتج أجيال أخرى من تلك الحشرات ، كما يجب التمكن من وقف استمرار تلك الحشرات من الاستمرار في النمو و التزايد في المستقبل .


و من المهم ان تعلم جيدا ان كيفية مطاردة و مكافحة الحشرات تتوقف على نوع الحشرة الموجودة ، لذا يوجد بعض من الطرق و النصائح التي تستوجب اتباعها حتى يمكننا التخلص من تلك الحشرات ، و منها ما يلي :

بالنسبة الى المنازل :

فاكثر أنواع الحشرات انتشارا هي الصراصير و الذباب و البعوض ، و يعتبر افضل طريقة في التخلص منهم هي استخدام الطارد الكهربائي و الذي يعمل على طرد الحشرات خارج المنزل كما انه يبعث رائحة كريهة للحشرات فتنفر من المكان .


و يوجد الصاعق الكهربائي الذي يعمل على جذب الحشرات اليه و هذا من خلال الاشعة الفوق البنفسجية ثم يصعقهم و يقتلهم على الفور ، و هذا بالنسبة الى الحشرات الطائرة .

اما بالنسبة الى الحشرات الزاحفة مثل الصراصير و النمل ، فهذه الحشرات يمكن التخلص منها عن طريق السم و هو عبارة عن معجون يتم وضعه في الأركان و الزوايا و في أماكن سكن الحشرات ، فتأكل منه تلك الحشرات الزاحفة فتموت .

كما يمكن استخدام الرش بالنسبة الى كل من الحشرات الزاحفة و الطائرة ، فمن خلال المبيد الحشري عن طريق الرش يمكن الوصول الى أي مكان في المنزل و رش الحشرة بشكل مباشر حتى تموت .

و لكن يجب ان يكون المكان خالي من أي افراد حتى لا يتأذوا من الرش خاصة الأطفال و كبار السن ، حيث تحتوي هذه المبيدات على مواد كيماوية سامة تؤثر على الانسان بشكل مباشر و مضر و ينتج عن اثارها السلبية الامراض .


و حتى تقي نفسك من الحشرات يمكنك اتباع ما يلي :

يفضل ان تذود النوافذ بالسلك ، حتى يسمح للهواء و اشعة الشمس بالدخول و يمنع مرور الحشرات من خلاله .

قم بسد أي فتحة في المنزل ، قد يمكن من خلالها عبور الحشرات ، و بهذا تؤمن نفسك من هذا الامر .

اثناء الليل يعتبر فترة مناسبة جدا لهجوم الحشرات حيث يكون المكان هاديء و متاح اليهم بالدخول ، لذلك عليك ان تسد كل فتحات الصرف الصحي ، من بالوعات و احواض و مصارف و انابيب .


شركة مكافحة حشرات بالرياض 950286898

كمال رامي سامر

المساهمات : 1790
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى