قهوة شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقديم حلول شحن دولية موثوقة

اذهب الى الأسفل

تقديم حلول شحن دولية موثوقة Empty تقديم حلول شحن دولية موثوقة

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الإثنين أبريل 26, 2021 12:42 am

إعادة توجيه الطرود هي خدمة شحن دولية يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت استخدامها عند الشراء من خارج بلادهم. انها تسمح للعملاء بالتسوق دوليًا، و ان يتمتعوا بتكلفة شحن أرخص. إن www.forward.me مهووسون بتقديم حلول شحن دولية موثوقة وخدمات إعادة توجيه الطرود بأسعار معقولة .
من أجل اسعاد أعضائهم ، فان www.forward.me يتعاملون مع كل طرد بعناية كبيرة كما لو انه يخصهم شخصيا، انهم يعملون بالكثير من الشغف و الحب للخدمات التي يقدمونها و للمجال ككل.
كيف يعملForward.me
بمجرد تسجيل العميل للحصول على حساب على Forward.me ، سيتم تخصيص عنوان شحن خاص به في ولاية ديلاوير. نسبة ضرائب المبيعات في ولاية ديلاوير هي 0% و هذا سيوفر للمتسوقين ما يصل الي 25% من ثمن المنتج ( حسب موقعك )
عنوان الشحن الخاص بالعميل في ديلاوير هو عنوانه الخاص مدى الحياة سواء اجري عملية شراء مرة واحدة أو عدة مرات . بمجرد وصول الطرد إلى مستودع Forward.me في ولاية ديلاوير ، يمكن للعميل اختيار إرسال الطرد إليه على الفور - أو الانتظار وتجميع عدة اخري طرود قبل شحنها اليه. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس منافسيه ، لا يفرض Forward.me أي رسوم معاملة على كل طرد مستلم. فيستطيع المتسوق طلب أكبر عدد ممكن من الطرود دون الحاجة إلى القلق بشأن تلك الرسوم ودمج جميع هذه الطرود حتى لتحقيق المزيد من التوفير!
يقدم Forward.me مجموعة واسعة من الخطط لتناسب ميزانية أي متسوق ، ومن ثم يمكنهم الاختيار من بين خيارات الشحن المتعددة لمعظم البلدان. نظرًا لأنهم يتعاملون مع آلاف الطرود يوميًا ، فإنهم يقدمون أسعارًا مخفضة مع أكبر الأسماء في مجال الشحن - مثل DHL و FedEx و UPS و USPS.
نظرًا لأن www.forward.me تقوم بجميع عمليات الشحن والتجميع والتعبئة لعملائها ، فلا داعي للقلق بشأن أية تكاليف اخري مخفية في عملية الشراء.



كمال رامي سامر

المساهمات : 1790
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى