قهوة شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة نقل اثاث بالرياض

اذهب الى الأسفل

شركة نقل اثاث بالرياض Empty شركة نقل اثاث بالرياض

مُساهمة من طرف Mahmoud9Hassan الخميس يوليو 28, 2022 3:30 am

شركة نقل اثاث بالرياض
يعتبر اتخاذ قرار الذهاب إلى أفضل شركة نقل اثاث بالرياض، من أكثر القرارات الصائبة التي يمكنك اتخاذها على الإطلاق، ذلك نظرًا لما تتمتع به الشركات من مميزات وخدمات عدة من شأنها أن تضمن راحة العملاء وتكسب رضاهم على كثير من المستويات.
من هذا المنطلق فقد قامت شركة نقل اثاث بالرياض، تعمل على توفير ضمان الحصول على نقل الأثاث من خلال فريق عمل خبير وماهر، يمتلك من الخبرة الكافية في المجال ليقوم بهذا الأمر بكل سلاسة وبساطة شديدة.
خدمات شركة نقل اثاث بالرياض
توفر الشركة الكثير من الخدمات لعملائها سواءًا كانوا من أهل المؤسسات أو الشركات، أو سكان المنازل، لأنها تعمل على مساعدة مختلف الأفراد في الوصول بكل سهولة إلى أفضل وأرخص وسيلة يتمكنون من خلالها نقل أثاث بيتهم، ومن الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة ما يتم توضيحه:
تعمل الشركة في البداية على معاينة الأثاث والعفش وذلك من خلال فريق عمل مدرب ومؤهل.
تقدم الشركة خصم كبير لمختلف عملائها من أجل نقل الأثاث، ويكون الخصم بقيمة ربع التكلفة حتى ولو كانت المسافة بعيدة.
توفر الشركة ضمان على الأثاث من أي صدمات قد يتعرض لها لقدر الله.
تقوم الشركة باستخدام الكرتون المقوى وذلك للتغليف الاحترافي.
تستخدم طريقة النقل بالأوناش الحديثة حيث تكون موضوعة من قبل خطة للشركة تساهم في الحفاظ على الأثاث من التعرض لأي تلف أو ضرر قد يصيبه.

خطوات نقل الأثاث في الرياض
تتمثل خطوات النقل التي تقوم بها أفضل شركة نقل اثاث بالرياض في كل من الخطوات الآتية:
الخطوة الأولى: تتم الخطوة الأولى في نقل الأثاث من خلال اتصال العميل بالشركة وطلبه للخدمة، بعدها ترسل إليه الشركة فريق المعاينة وذلك للتعرف على العمل المطلوب ولتحديد حجم العمالة والسيارات التي ينبغي توفرها من أجل نقل العفش، بالإضافة إلى تحديد الميعاد المناسب مع العميل.
الخطوة الثانية: فيها يتوجه فريق عمل الشركة إلى منزل العميل، ويقومون بتغليف قطع الأثاث وذلك لحمايتها من أي خدش أو تلف قد تتعرض له، هذا بالإضافة إلى سهولة تحريكها والحفاظ على كافة القطع والتوصيلات الخاصة بها، كما أنهم يقومون بتنظيف ومعالجة الأثاث إذا كان بحاجة لذلك.
الخطوة الثالثة: حيث بعد تغليفه، يتم نقله ورفعه بكل احترافية بحيث يضمن عدم تعرضه للكسر أو الخدش، وذلك في حالة كان السلم ضيقًا وفي حالة كان العميل يسكن في أدوار عالية توفر له الشركة الونش الكهربائي.
ذلك من أجل ضمان القيام بالمهمة دون تكلف أي خسائر، بعدها يتم ترتيب الأثاث في سيارات مميزة حيث تكون نظيفة ومغلفة ومبطنة داخليًا، وذلك لضمان الحفاظ على الأثاث من الأتربة والمطر وغير ذلك من العوامل.
الخطوة الرابعة: في الخطوة الأخيرة يقوم فريق عمل الشركة بإخراج كافة الأثاث من مواد التغليف، وتنظيمه بالشكل الصحيح في الأماكن المخصصة التي يطلبها العميل تحديدًا.
في حالة أراد العميل غسيل وتنظيف المنزل الجديد قبل تهيئة ورص الأثاث فيمكن أيضًا طلب هذه الخدمة من الشركة، حيث إنها تقدم أفضل خدمات تنظيف المنازل بالرياض.
بعض الخدمات الاخرى :
شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة
شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن
شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات
شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم
شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى الدمام
المصدر : https://www.elwoklaa.com/

Mahmoud9Hassan

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 27/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى