قهوة شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تمريتنا للتمور الفاخرة - TAMRYTNA

اذهب الى الأسفل

تمريتنا للتمور الفاخرة - TAMRYTNA Empty تمريتنا للتمور الفاخرة - TAMRYTNA

مُساهمة من طرف mohameddam الثلاثاء يوليو 19, 2022 2:09 am


تمريتنا للتمور الفاخرة - TAMRYTNA


متجر متخصص في بيع أجود أنواع التمور الفاخرة المحشية بالمكسرات بأسعار تنافسية وبجوده عالية - تمور محشية فاخره



تذوق الطعم الاصلي للتمر



أجود أنواع التمور, التمور الفاخرة, مشتقات التمور, تمور محشية فاخره, تمريه بالهيل والزعفران



من نحن



تمريتنا للتمور الفاخرة - TAMRYTNA Y1ryoTPUEB5kSDopn0Kv9FnOQRW5mVGqWyoDCPBH.jpg?rand=0.533459533463347?rand=0


متجر تماريتنا


الذوق الرفيع سر لا يعرفه إلا أصحاب الفخامة و اللذة, و الطيبة لا يشعر بها إلا من جرب أجود المكونات الفاخرة الأصيلة وهذا ما يجعلنا دائما نشتهي كل ما قطف من ثنايا الطبيعة لتغمرنا اللذة التي لا تقاوم أبدا.


فمن منا لا يعشق تذوق التمور الفاخرة و من منا لا يعرف قيمتها الغذائية ومنافعها وبركتها ,لأنها إرث لأغنى عنه أبدا في أي مائدة وفي أي بيت.


كل هذا سنكتشفه في أفضل المتاجر العربية متجر تمريتنا الذي يقدم أجود أنواع التمور الأصيلة مع إضافات من نكهات ترضي كل الأذواق و التي تجعلك تشعر بإحساس لا يوصف .


إحساس تشعر من خلاله بنعمة وضعت بين يديك بمزج التمور الفاخرة مع نكهات طيبة لتتحول إلى عرض رائع كأنها لوحة فنية رسمت بكل حب لتقدم ألذ الأطباق و أفخمها لأعز الناس ولأعز الأحباب ولتستقبل ضيوفك بالكرم و الجود وحسن الضيافة.


تعرف على متجر تمريتنا


من أعرق المتاجر المتخصصة في بيع أجود أنواع التمور الفاخرة المحشية بالمكسرات ذات جودة عالية ,اختلاف وتجانس رفيع في النكهات الممزوجة مع تمور غاية في الروعة مما جعل متجر تمريتنا يكسب ثقة العديد من الباحثين عن التمور الفاخرة لأنه يجمع الاصالة والجودة و الطيبة بأسعار مناسبة جذا.


الخبرة الكبيرة التي تميز بها متجر تماريتنا جعلت صداه يصل إلى كل عشاق التمور مما مكن أطباق تمور متجر تماريتنا تتألق داخل كل بيت وفي كل مناسبة لتكون شرف لكل من طلب هذه التمور الفاخرة الممزوجة بأشكال راقية من مكسرات ذات نكهات ساحرة .


مميزات متجر تماريتنا


يتميز متجر تماريتنا بالتكامل الفائق في كل المكونات إذ يقدم المتجر تجربة تسوق أفضل أنواع التمور وذلك من خلال تسهيل عملية الطلب او الشراء بواسطة واجهة مميزة للمتجر لضمان سلاسة في التصفح و أيضا يوفر المتجر طرق دفع متنوعة وهي كالتالي :


MASTER CARD ; ,VISA ;MADA ;BANK TRANSFER ;PAY


بمعنى أنك من خلال جوالك وبكبسة زر فقط يمكنك اختيار نوع التمور التي تفضلها وهنا ما عليك الا الدفع بالطريقة المناسبة لك وليس هذا وحسب بل هنالك أروع من ذلك إذن المتجر يضمن لك شحن مبرد للتوصل بالتمور وهي في أعلى وأحسن جودة كما يسهر فريق متخصص في المتجر بتتبع طلبك لغاية توصلك به .


في أي وقت ان كنت تستعد لأي مناسبة فمتجر تمريتنا يوفر أطباق من أفخم التمور التي تجعلك تفتخر بمناسبتك و حسن الضيافة التي ستبقى راسخة في ذهن ضيوفك دائما .


أنواع تمور متجر تماريتنا


اغمر عينيك بجمال أرقى اشكال التمور وأروي ظمأك بتذوق أطيب نكهات المكسرات المتنوعة لتكتشف إحساس لا يضاهيه إحساس ولتشعر بلذة لا تقاوم فما أجمل أن تحول مائدتك لأبها صفرة وما أجمل أن تقضي أحلى اللحظات مع أقرب الناس وأنت تشعر بالرضى لما تقدمه .


متجر تماريتنا يعرض أنواع استثنائية من التشكيلات الرائعة بحشوات مميزة :


· تمر سكري ملكي بحشوات :بيستاشيو او الورد او البندق ,سمسم ,جوز ,لوز .


· صقعي فاخر مع اختيار الحشوة المفضلة لديك : دبس ,بيستاشيو ,كاجو ,بيكان عين جمل ,لوز .


· تمر سكري ملكي :بتقديمة رائعة و ألوان تسحر العين بحشوة اللوز و الجوز ,ورد بيستاشيو ,سمسم ,بسكوت وحلاوة طرية .


كما يوجد في المتجر أنواع مختلفة من أطباق التقديم بأحجام كبيرة أو متوسطة أو علب صغيرة راقية لتقديمها كهدية عربون محبة للذين تعزهم.


خدمة العملاء في متجر تماريتنا


في متجر تماريتنا ستشعر بالأمان أتناء الطلب وهذا ما ستتأكد منه خلال توصلك بطلبك وذلك لان فريق العمل في متجر تماريتنا يسهر على إرضاء العملاء, من خلال متابعة الطلبيات لغاية التوصل بها وتسهيل كذلك عمليات الدفع بتوفير بوابات دفع متعددة و آمنة.


خدمة العملاء في متجر تماريتنا متواصلة 24 ساعة للإجابة على أي استفسارات او تساؤلات وذلك من خلال الأرقام التالية:


الواتساب 966552781854+


او الرقم 966552781854+


او البريد الالكتروني info@taryatna.com


وفر وقتك و جهدك في البحث المتواصل عن أفخم وأجود التمور وأرقاها تقديما مع متجر تماريتنا كل شيء بين يديك , الأصالة والفخامة و الكرم والجودة جمعت في متجر واحد و الذي يقدم لعملائه أجود أنواع التمور بأسعار لا مثيل لها.

mohameddam

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 02/02/2022
الموقع : https://www.khedmahle.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.khedmahle.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى