قهوة شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5490 التعامل مع أسلوب حياتك السريعة

اذهب الى الأسفل

5490 التعامل مع أسلوب حياتك السريعة Empty 5490 التعامل مع أسلوب حياتك السريعة

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء فبراير 22, 2022 5:59 pm

يمكن ل Latitude Douditude Business & Standly بشكل متواضع 5490 التعامل مع أسلوب حياتك السريعة



في الآونة الأخيرة، كان الكثير من الإثارة في الكون آلة التفكير مرتبطة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة والألعاب الجديدة والأجهزة المحمولة رقيقة جدا. ربما حان الوقت للحصول على مراجعة لطيفة لمكفوف الأعمال العادية. تم تثبيت Dell Latitude 5490 المثالي على قوتها وخصائص السلامة، وهو مثالي للمتعصب الإنتاجية أو أي مستخدم تجاري مع واعية خطير بشأن أمنهم. يعد Latitude 5490 LCD ذو 14 بوصة كمبيوتر محمول متوسط ​​المدى، في الغالب من البلاستيك الصلب السوبر، على غرار الأنواع الأخرى من سلسلة Latitude 5000. عامل شكله هو على جانب الثقيلة، مما يعني أيضا أن هذا عموما آلة أكبر وأثقل. التصميم هو دقيق ومحافظ، وربما حتى هوسدروم إلى البعض، مع اللون الرمادي الداكن التقليدي.



تشمل قياسات Latitude 5490 0.8 x 13.1 x 9.0 بوصة، كمبيوتر محمول أكبر من العديد من المتنافسين، وكذلك أثقل من بعضها، عند 3.52 جنيه. إنه يتميز بعرض مضاد للوهج غير اللمس 1080 x 1920، وقد تم تقييمه قليلا على الجانب الأدنى، عند 220 هكل. لائق بما فيه الكفاية للتطبيقات، ولكن بسبب السطوع الضعف، لن يفجرك ​​بصريا بعيدا. قد يكون هذا مؤشرا نموذجي للنموذج - أضعف رابط، إذا كنت سوف، إعادة إنتاج 65 في المائة فقط من طيف SRGB (أقل بكثير من متوسط ​​107 بالمائة، بالمقارنة مع أي شيء قسط - تراوحت. تم تحسين لوحة المفاتيح على غرار الجزيرة ، مع شعور أكثر تكتيكية مع الضغط على المفاتيح. إنه استجابة ومريحة. إذا كانت لوحة اللمس أصغر تزعجك، فإن هذا النموذج حصل على واحد، لكنه رياضي مؤشر مطاطي نادرا ما يظهر الآن في منتصف لوحة المفاتيح. هذا النوع من الآلة وجدت جيدا في الشركات والمنظمات، للموظفين الذين يحتاجون إلى الاستقرار، دون القلق من التآكل والدموع. إنه مكتبهم الافتراضي، بعد كل شيء.



يتميز التكوين الأساسي بقيمة 799.00 دولار في I3-8130U Core I3-8130U، في حين أن النسخة المكونة من 1459.00 دولار أمريكي مدعوم من النواة I7-8650U. من خلال خيار منتصف الطريق، يتضمن Latitude 5490 بقيمة 999.00 دولارا من 5490 جنرالا ثانوي I5-8250U، مما يعزز الجهاز حتى 3.4 جيجا هرتز توربو. داخل هذا النموذج، ستجد أيضا 8 جيجابايت من الذاكرة، ويمكن الترقية إلى 32 جيجابايت، و 2.5 بوصة 256 جيجابايت إلى محرك الأقراص الصلبة SATA 500GB. بالنسبة للرسومات، هناك رقاقة Intel UHD رسومات 620، مسح 5490 أعلى من متوسط ​​الفئة من حيث أداء جداول بيانات Excel الكثيفة، وكذلك اختبارات الألعاب. تنتشر مجموعة متنوعة من المنافذ في المحيط، بما في ذلك جاك كومبو صوتي، منفذ VGA، و USB 3.1، وقفل الأمان على الجانب الأيمن، ونوع USB، منفذ USB 3.1، فتحة بطاقة SD، وقارئ البطاقة الذكية اليسار. ثم، على طول الخلفية، تعيش منفذ Ethernet، منفذ HDMI، USB 3.1 آخر، ومحول طاقة التيار المتردد. أخيرا، يتضمن الاتصال Intel Dual-Band Wireless-AC 8265 Wi-Fi، بطاقة BT 4.2 لاسلكية، و Bluetooth 4.1.



كما يسمح التانة في تصميمها للاستخدام طويل الأجل، والحماية من الانهيار إلى أجزاء، فمن المحتمل أن يكون الشبح الداخلي يقيم في خيارات الأمن القوية. كلمة "إمكانية" (أو اختياري "(أو اختياري)، هي السقوط الوحيد هنا - كقارئ البطاقة الذكية 2014، قارئ البطاقة الذكية بدون اتصال، NFC مع Vault Control، وتتوفر قارئ بصمات الأصابع فقط اعتمادا على اختيارك لتكوينه. هناك TPM 2.0 القياسية على متن الطائرة، وسوف تكون فتحة قفل إسفين النبيلة هناك للمساعدة في الوقاية من السرقة المادية.



تحمل أحدث تصميم 5000 سلسلة، يجب أن يكون 5490 اختيار شعبي للأشخاص المشحونين عن الأعمال. يوفر Dell Latitude LCD سمات نظام تكنولوجيا المعلومات الصحيحة، بتكلفة فقط. يجسد الأجهزة المناسبة لتشغيل المهام الثقيلة، والوظائف القيام بذلك جيدا. ومع ذلك، فإنه قوي أيضا بأكثر من هذه الطريقة. هناك أيضا أدوات إنتاجية كافية لمساعدة المستخدمين خلال اجتماع عرض تقديمي أو اجتماع. على الرغم من عدم وجود صاعقة، إلا أن ميناء VGA الخاص به هو مناسب فقط للتعامل مع الكمبيوتر المحمول إلى شاشة قديمة، عادة في إعداد عرض غرفة اجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، يتم ضخ بطاريةها، جاهزة لمدة تصل إلى 16 ساعة من الاستخدام. هذه قوة كافية لأي رجل أعمال أو امرأة للتعامل مع يوم عمل كامل. على الرغم من أن تماما مجمل التصميم الخارجي قد يبدو أنه لا يمثل البوب ​​تماما، إلا أنه ليس جهاز كمبيوتر محمول غير جذاب. ومع ذلك، فهو قليلا على الجانب الثقيل في هذه الفئة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية.



Screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1790
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى